بن حبريش والبحسني كل الوفاء والحب لحضرموت

بن حبريش والبحسني كل الوفاء والحب لحضرموت

حضرموت اليوم | المكلا | خالد بن عاقلة:
لقطة تم تصويرها صباح اليوم الاثنين 24 أكتوبر 2016م جمعت الشيخ / عمرو بن حبريش / وكيل أول محافظة حضرموت واللواء الركن فرج البحسني / قائد المنطقة الثانية عقب عودته من دولة الإمارات العربية المتحدة ..
الصورة تحكي بوضوح التقارب الحضرمي الصادق بين الإثنين بن حبريش والبحسني .
شيخ الشباب وعاشق حضرموت الشيخ / عمرو/ له صولات وجولات ومواقف رائعة تجاه حضرموت وأهلها ..
وكذلك اللواء الركن فرج البحسني يؤكد يوما عن يوم حبه وولاءه لحضرموت واهلها .
فلهم كل المحبة والتقدير ...
-----------------------------------------------
*حضرموت اليوم على موقع التواصل الاجتماعي بين تيرست
*حضرموت اليوم على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك
*حضرموت اليوم على موقع التواصل الاجتماعي لينكد ان
*حضرموت اليوم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر


إرسال تعليق

0 تعليقات