قادة دول الخليج يصلون إلى البحرين للمشاركة في القمة الـ 37

قادة دول الخليج يصلون إلى البحرين للمشاركة في القمة الـ 37

حضرموت اليوم | متابعات:
وصل أصحاب الجلالة والسمو قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى مملكة البحرين للمشاركة في أعمال الدورة السابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها مملكة البحرين على مدى يومين، وكان الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في مقدمة مستقبليهم.
--------------------
*حضرموت اليوم على موقع التواصل الاجتماعي بين تيرست
*حضرموت اليوم على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك
*حضرموت اليوم على موقع التواصل الاجتماعي لينكد ان
*حضرموت اليوم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر


إرسال تعليق

0 تعليقات