أكد محافظ أرخبيل سقطرى اللواء سالم عبد الله السقطري حرص السلطة
المحلية على دعم و تطوير التعليم الجامعي في المحافظة
و أشار المحافظ السقطري اليوم اتناء تدشينة امتحانات الفصل الدراسي
الاول بكلية التربية في المحافظة أن
التعليم الجامعي يعتبر البوابة الرئيسية للنهوض بالمحافظة الى افاق المستقبل و
العامل الاساسي لتطوير القطاعات الحيوية والخدمية التي تحتاجها المحافظة
و حث اللواء السقطري الطلاب في الكلية الى بدل الجهود خلال هذا الفترة للحصول على مستوى أفضل يحقق
طموحهم
من جانبه ثمن عميد كلية التربية الدكتور سعد الدعرهي زيارة المحافظ
وحرصه الدائم للارتقاء بالتعليم الأكاديمي في المحافظة
لافتا أن قيادة الكلية تعمل بشكل دائم على تطوير التعليم الأكاديمي
في الكلية
...............................

0 تعليقات