وزير الإعلام: الرئيس هادي أخرج اليمن من شفير الاحتراب الأهلي فتحتم عليه القبول بالمنصب...

وزير الإعلام: الرئيس هادي أخرج اليمن من شفير الاحتراب الأهلي فتحتم عليه القبول بالمنصب...

حضرموت اليوم عاجل | متابعات : 


قال وزير الإعلام معمر الأرياني، أن الرئيس هادي تولى كرسي الرئاسة في فترة هي الأخطر من تاريخ اليمن، حيث استطاع بحكمته إخراج اليمن من شفير الاحتراب الأهلي في2011م، وقاد بحنكته دفة الحوار ويقود باقتدار معركة إسقاط المخطط الإيراني لابتلاع اليمن ومواجهة أدواته متمثلة بالحوثيين. ‏


وقال تغريدات على " تويتر"‏ بمناسبة ذكرى 21 فبراير: التحية والتقدير والإجلال في مثل هذا اليوم لفخامة الرئيس المناضل ‎عبدربه منصور هادي الذي انتخب رئيساً لليمن في مرحلة من أصعب المراحل التاريخية، مذكرا بأن فخامته لم يكن طامحاً لكرسي الرئاسة وإنما الواجب الوطني حتم عليه القبول بالمنصب.



ودعا كل الأطياف السياسية والوطنية لتغليب المصلحة الوطنية العليا والاصطفاف الصادق خلف الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس ‎عبدربه منصور هادي، والتخندق لهزيمة المخطط الانقلابي الحوثي الممول من إيران والذي يستهدف الجميع دون تفريق ويهدد حاضر ومستقبل اليمنيين.



وقال : تأتي ذكرى انتخاب فخامته في 21 فبراير 2012م لتذكرنا بفحوى الأزمة القائمة باعتبارها صراعا مفصليا بين الشرعية الدستورية المستمدة من ملايين الناخبين والمعبرة عن إرادة اليمنيين وبين مشروعية الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران والذي يريد التسلط على رقاب اليمنيين وحكمهم بقوة السلاح.



واختتم الوزير الأرياني قائلا: كلنا نتذكر لحظة أعلنت طهران سقوط العاصمة العربية الرابعة "صنعاء" في قبضتها تتويجا للمؤامرة التي استهدفت اليمن، ولولا المواقف الشجاعة والوطنية لفخامة الرئيس هادي في إدارة المعركة وطلبه من الأشقاء في ‎السعودية وإنشاء تحالف دعم الشرعية لتحولت اليمن كلها إلى "الضاحية الجنوبية.





-------------------------
جميع الحقوق محفوظة لموقع حضرموت اليوم عاجل©2019

إرسال تعليق

0 تعليقات