العميد أمين العقيلي يشدد على أهمية تكثيف الجهود في تطهير الأرض من الألغام ومخلفات الحرب

العميد أمين العقيلي يشدد على أهمية تكثيف الجهود في تطهير الأرض من الألغام ومخلفات الحرب

شبكة حضرموت ويب | متابعات : 

شدد مدير البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام العميد ركن أمين العقيلي، على أهمية تكثيف الجهود ومضاعفتها في تطهير الأرض من الألغام ومخلفات الحروب من قذائف غير منفجرة وغيرها، للتغلب على تلك المخاطر التي تهدد أرواح اليمنيين.


جاء ذلك خلال تفقده أمس السبت، الفرق الهندسية الميدانية العاملة في نزع وتطهير محافظة الجوف من الألغام والعبوات التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية.


وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أطلع العقيلي، على أعمال المسح والنزع والتفكيك للألغام والعبوات الناسفة المزروعة بكثافة بمديرية الغيل غرب محافظة الجوف.


وحث العقيلي الفرق الهندسية التابعة للمركز التنفيذي التابع للبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام، على المزيد إجراءات الأمن والسلامة خلال العمل والالتزام بالمعايير.


يشار إلى أن العميد العقيلي قد دشن السبت الماضي عمل الفرق الهندسية الميدانية.


وأكد في تصريح سابق ان جميع فرق المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام عادت الى مواقع عملها الممتدة من ضواحي مدينة الحديدة مرورا بالساحل الغربي ومحافظات تعز و لحج وعدن والضالع وأبين وشبوة ومأرب والجوف والبيضاء وحضرموت.
للمزيد من الأخبار زوروا صفحاتنا على منصات التواصل الاجتماعي :
فيسبوك | https://goo.gl/HgmSvQ  
تيليجرام | https://t.me/Hadramout_break
يوتيوب | https://goo.gl/Nd47jp
بين تيرست | https://goo.gl/1Bqar6
لينكد ان | https://goo.gl/4JW8Dz
----------------------------------
#مع_هادي_ليمن_الاتحادي 
#شبكة_حضرموت_ويب
لمتابعة قناة " شبكة حضرموت ويب " على التيليجرام أضغط   هنا   

جميع الحقوق محفوظة لـ: شبكة حضرموت ويب  © 2018 - 2019 

إرسال تعليق

0 تعليقات