شبكة حضرموت ويب | متابعات :
يعقد دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين سعيد عبدالملك الآن اجتماعاً هاماً بالسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بشبوة.
وكانت الحكومة اليمنية قد انطلقت مساء أمس الأحد من العاصمة السعودية الرياض إلى محافظة شبوة والتقت بمحافظ المحافظة الشيخ محمد صالح بن عديو وقيادات أمنية وعسكرية والسلطة المحلية .
وتأتي هذه الزيارة بعد أحداث مرت بها محافظة شبوة ومواجهات بين الجيش الوطني وقوات النخبة الشبوة .
يعقد دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين سعيد عبدالملك الآن اجتماعاً هاماً بالسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بشبوة.
وكانت الحكومة اليمنية قد انطلقت مساء أمس الأحد من العاصمة السعودية الرياض إلى محافظة شبوة والتقت بمحافظ المحافظة الشيخ محمد صالح بن عديو وقيادات أمنية وعسكرية والسلطة المحلية .
وتأتي هذه الزيارة بعد أحداث مرت بها محافظة شبوة ومواجهات بين الجيش الوطني وقوات النخبة الشبوة .
للمزيد من الأخبار زوروا صفحاتنا على منصات التواصل الاجتماعي :
■ فيسبوك | https://goo.gl/HgmSvQ
■ تيليجرام | https://t.me/Hadramout_break
■ يوتيوب | https://goo.gl/Nd47jp
■ بين تيرست | https://goo.gl/1Bqar6
■ لينكد ان | https://goo.gl/4JW8Dz
----------------------------------
#مع_هادي_ليمن_الاتحادي
#شبكة_حضرموت_ويب
جميع الحقوق محفوظة لـ: شبكة حضرموت ويب © 2018 - 2019

0 تعليقات