شبكة حضرموت ويب | متابعات :
إنتكاسة وإنكسار لمليشيات ومرتزقة الإنتقالي بشبوة وفرار قادتها وسقوط مواقع هامة وأبطال جيش الشرعية يحرقون عدد من مدرعات الإمارات
مصادر عسكرية ميدانية رفيعة في #شبوة قوات الجيش الوطني تسيطر على نقطة الجلفوز وسقوط ٣ قتلى من النخبة و٦جرحى اغتنام ٤أطقم وإحراق ٢ أخرين.
تقهقر مليشيا ومرتزقة الامارات وفرار قيادات مليشيا النخبة التابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي باتجاه بلحاف و ترك عصاباتهم ومرتزقتهم والماجورين يواجهون مصيرهم
قوات الجيش الوطني تطبق سيطرتها على مواقع هامة كانت تحت سيطرة مليشيا النخبة الشبوانية وجاري تمشيط بقية المواقع وسط تقهقر لمليشيات الإنتقالي .
قوات الجيش أعطبت قبل قليل 3 طقم للنخبه عند مجمع بن لشدف واسر مجاميع من ميليشاتها .
ومدير أمن محافظة شبوة يعلن الانتصار وهزيمة ميليشيا المجلس الانتقالي ويعلن النفير العام لملاحقة كل العناصر الخارجة عن النظام والقانون. ويعلن السيطرة الكاملة على عاصمة المحافظة ويحيي كل من انظم إلى الجيش ورفض القتال.
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة ويطلع على سير المعارك وتقدم الجيش الوطني. ويشيد بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني مسنوداً بابناء محافظة شبوة ضد ميليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتياً.
قبائل شبوة ومن كل المديريات تتوافد لمناصرة الجيش الوطني وترفض رفضاً قاطعاً وجود ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي .
إنتكاسة وإنكسار لمليشيات ومرتزقة الإنتقالي بشبوة وفرار قادتها وسقوط مواقع هامة وأبطال جيش الشرعية يحرقون عدد من مدرعات الإمارات
مصادر عسكرية ميدانية رفيعة في #شبوة قوات الجيش الوطني تسيطر على نقطة الجلفوز وسقوط ٣ قتلى من النخبة و٦جرحى اغتنام ٤أطقم وإحراق ٢ أخرين.
تقهقر مليشيا ومرتزقة الامارات وفرار قيادات مليشيا النخبة التابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي باتجاه بلحاف و ترك عصاباتهم ومرتزقتهم والماجورين يواجهون مصيرهم
قوات الجيش الوطني تطبق سيطرتها على مواقع هامة كانت تحت سيطرة مليشيا النخبة الشبوانية وجاري تمشيط بقية المواقع وسط تقهقر لمليشيات الإنتقالي .
قوات الجيش أعطبت قبل قليل 3 طقم للنخبه عند مجمع بن لشدف واسر مجاميع من ميليشاتها .
ومدير أمن محافظة شبوة يعلن الانتصار وهزيمة ميليشيا المجلس الانتقالي ويعلن النفير العام لملاحقة كل العناصر الخارجة عن النظام والقانون. ويعلن السيطرة الكاملة على عاصمة المحافظة ويحيي كل من انظم إلى الجيش ورفض القتال.
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة ويطلع على سير المعارك وتقدم الجيش الوطني. ويشيد بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني مسنوداً بابناء محافظة شبوة ضد ميليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتياً.
قبائل شبوة ومن كل المديريات تتوافد لمناصرة الجيش الوطني وترفض رفضاً قاطعاً وجود ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي .
للمزيد من الأخبار زوروا صفحاتنا على منصات التواصل الاجتماعي :
■ فيسبوك | https://goo.gl/HgmSvQ
■ تيليجرام | https://t.me/Hadramout_break
■ يوتيوب | https://goo.gl/Nd47jp
■ بين تيرست | https://goo.gl/1Bqar6
■ لينكد ان | https://goo.gl/4JW8Dz
----------------------------------
#مع_هادي_ليمن_الاتحادي
#شبكة_حضرموت_ويب
جميع الحقوق محفوظة لـ: شبكة حضرموت ويب © 2018 - 2019

0 تعليقات