كامل الخوداني يكتب | ياعيباه ياحزبنا الرائد

كامل الخوداني يكتب | ياعيباه ياحزبنا الرائد







اقتحام وزارة التعليم العالي ونهب أرشيفها ووثائقه واغلاق الوزارة وطرد الموظفين خروج المسلحين بعدها سلام" بسلام ليس فقط استهداف لوزير مؤتمري او استهداف للمؤتمر  بل استهداف للدولة بكل سلطاتها  استهداف للقانون وللنظام ودليل على اننا نعيش في عصر اللا دولة واللا سلطة واللا نظام واللا قانون عصر المليشيات عصر العصابات عصر الغوغائية والهمجية بكل معانيها.

هم لم يستهدفوا حسين حازب او المؤتمر بل استهدفوا بقايا ما كان لدينا من وهم بإن لدينا سلطة ودولة ونظام وقانون بقايا ما كان لدينا من أمل في سلطاتنا القائمة رغم علمنا المسبق بإنها ولدت ميته الأ اننا استمرينا بالحلم بالوهم بالأمل بتكذيب انفسنا تكذيب اعيننا تكذيب مسامعنا تكذيب كل ما نراه ورغم كل شيء استمرينا بالتبرير استمرينا بخلق الأعذار والحجج نعلل أنفسنا بالأمال أمال النظام والقانون والدستور.

لم يكن المؤتمر ضعيف ولن يكن ..وكل مايحدث الأن من استهدافات لايسيء للمؤتمر بقدر مايثبت همجية الطرف الاخر بقدر مايؤكد اننا نتعامل مع عصابه لاتحترم شريك ولا سلطة ولا قانون ولا دولة ولا وطن ولا مواطن.

صمتنا ليس ضعف ..صبرنا ليس خضوع او خنوع بقدر ماهو احترام لأنفسنا احترام لهذا المواطن لهذا الوطن جميعنا نجيد القنص وبصوره جيده كل مؤتمري في منزله من السلاح مايكفيه للقتال والمواجهة اسابيع واشهر من اصغر عضوا وحتى اكبر قيادي .

المؤتمر اكبر من همجيتكم لو أردنا السيطرة على المؤسسات والوزارات والسلطة والدولة بكاملها فلسنا عاجزين عن ذالك ولن يستغرق الوقت ل 24 ساعه.

المؤتمر ليس عصابه ولا مجموعة مليشيات همجية مسلحه تستعرض عضلاتها امام بوابة المؤسسات والشوارع وداخل المرافق والمكاتب الحكومية المدنية.

عندما تعلن السلطة القائمة عجزها وتعلن فشلها وعدم قدرتها على السيطرة وعدم قدرتها على ضبط الهمجيين وتوقيف الغوغائيين عند حدهم وتعيد لنفسها ولسلطاتها هيبتها حينها سوف يتدخل المؤتمر ليحافظ على ماتبقى من بقايا هذه الدولة المطحونة المنهارة.

يكفي.

بلغت القلوب الحناجر ولسنا عاجزين ولسنا خاضعين ولسنا ضعفاء.
يكفي
صبرنا بما فيه الكفاية،جف الصبر، ونضب الحلم.

حزبنا الرائد يتحدث بإن المعتدين بعشرات السيارات المسلحة على وزارة التعليم العالي يتبعون المخلافي.
الا تستحون

ياحزبي الكبير احترم قواعدك 
احترم عقولنا
..
مش لاهذه الدرجه
ياعيباااه ياعيبااااه


---------------------------------------------


الآراء في هذا القسم لا تعبر عن وجهة نظر الموقع فهي تعبر عن وجهة نظر كاتبها

إرسال تعليق

0 تعليقات