رئيس الوزراء: 2020 عام الانتصار الكبير لليمن وطي صفحة الاختلالات

رئيس الوزراء: 2020 عام الانتصار الكبير لليمن وطي صفحة الاختلالات

شبكة حضرموت ويب | متابعات : 

تعهد رئيس الحكومة معين عبد الملك، بإيجاد حلول مستدامة لهموم ومعاناة أبطال الجيش الوطني، وانتظام صرف مرتباتهم، والوفاء لأسر الشهداء ورعاية الجرحى.

قال رئيس الوزراء، إن عام 2020 سيطوي صفحة الاختلالات الأمنية والخدمية التي سادت خلال الفترة الماضية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.

وقال عبد الملك في افتتاحية صحيفة "26سبتمبر" أن اتفاق الرياض سيكون صفحة جديدة تتطلب الصدق وحسن النوايا من الجميع في التنفيذ لتعزيز تماسك ووحدة الصف الوطني للقضاء على العدو المشترك الذي يهدد كينونة وعروبة وهوية اليمن.

وأضاف: نتطلع بثقة إلى أن يكون العام 2020م هو عام الانتصار الكبير لليمن وشعبها باستكمال إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة، وبالطريقة التي تستجيب لها مليشيا الانقلاب الحوثية إما سلمًا أو حربًا.

وأقر رئيس الحكومة بالصعوبات وجسامة التحديات، وأن الحكومة لن تنزلق إلى إعطاء وعود لن تستطيع الوفاء بها، لكنه أكد أن استكمال استعادة الدولة، وهزيمة الانقلاب وخدمة المواطن على رأس أولوياتنا وواجباتنا.

واعتبر عبد الملك اتفاق الرياض المبرم بين الحكومة والانتقالي المدعوم من الإمارات، نقطة تحول باتجاه تفعيل مؤسسات الدولة من أجل تطبيع الأوضاع، وتقديم الخدمات للمواطن، وتسريع إنجاز الهدف الأسمى باستكمال إنهاء الانقلاب.

وأشار إلى أن عنوان المرحلة الحالية محاربة جميع أنواع الفساد المالي والإداري والترهل الإداري، وستكون الحكومة حاسمة في هذا الأمر وبكل تجرد، وبما يراعي المصلحة الوطنية فقط، وبعيداً عن أي اعتبارات أخرى.





إرسال تعليق

0 تعليقات