الوزير الميسري يوجه نداء عاجل لقيادات الاجهزة الامنية

الوزير الميسري يوجه نداء عاجل لقيادات الاجهزة الامنية

شبكة حضرموت ويب | متابعات : 

وجه وزير الداخلية أحمد بن أحمد المسيري نداء عاجل لقيادات الاجهزة بمحافظات أبين وعدن ولحج

وفي تسجيل صوتي تحصلت صحيفة عدن الغدن على نسخة منه دعا الميسري وبصورة عاجلة بدأ من الاخوة في ديوان الوزارة الاشراف المباشر والعمل من خلال غرفة العمليات على احكام السيطرة الأمنية على جميع المرافق الرسمية ومؤسسات الدولة الخدمية

ووجه الميسري أمن عدن وقادة اقاسم الشرطة والاخوة في القوات المسلحة المتواجدين في عدن بالالتزام في تطبيع الاوضاع والحفاظ على السكينة العامة وعدم السماح للعبث بالجانب الامني وعدم الاعتداء على الممتلكات الخاصة وعلى الممتلكات العامة وعليهم الحزم والحسم والتصدي لأي ممارسات قد يتبعها بعض الخارجين على النظام والقانون

ودعا الميسري جميع المواطنين في محافظات ابين وعدن ولحج على التعاون التام وابلاغ وزارة الداخلية باي تجاوزات قد يرتكبها البعض من الذين يستقلون مثل هذه الفرص

للمزيد من الأخبار زوروا صفحاتنا على منصات التواصل الاجتماعي :
فيسبوك | https://goo.gl/HgmSvQ  
تيليجرام | https://t.me/Hadramout_break
يوتيوب | https://goo.gl/Nd47jp
بين تيرست | https://goo.gl/1Bqar6
لينكد ان | https://goo.gl/4JW8Dz
----------------------------------
‎#شبوة_تنتصر_للشرعية
‎#كلنا_هادي_اليمن 
#شبكة_حضرموت_ويب
لمتابعة قناة " شبكة حضرموت ويب " على التيليجرام أضغط   هنا   

جميع الحقوق محفوظة لـ: شبكة حضرموت ويب  © 2018 - 2019 

إرسال تعليق

0 تعليقات