وزير النقل : تخلصنا من مشروع التفكيك وعادت الدولة

وزير النقل : تخلصنا من مشروع التفكيك وعادت الدولة

شبكة حضرموت ويب | متابعات : 

أكد وزير في الحكومة الشرعية أنهم استطاعوا من التخلص من مشروع تفكيك اليمن وأن عدن باتت اليوم بيد الشرعية وعادت لها الدولة لتكون هناك سلطة واحدة .

وقال وزير النقل صالح الجبواني في اتصال لقناة بلقيس، إنه سيتم ترتيب القضايا الداخلية في عدن مع التحالف بقيادة السعودية .

واضاف الوزير الجبواني بالقول :"سيطرتنا على عدن وإنهاء تمرد المجلس الانتقالي الجنوبي كان بعد تضحيات من الجيش الوطني وقوات الأمن، مضيفاً أنه لابد من الحفاظ على المصالح العامة والخاصة والحكومة مستعدة للعودة إلى مدينة #عدن في أقرب وقت.

وأشار وزير النقل إلى أن المجلس الانتقالي وجد بشكل طارئ في اليمن وكان خنجراً في ظهر الدولة والشعب ونهايته كانت متوقعة.

واختتم الجبواني تصريحه للقناة قائلاً :"عدن باتت بأيدينا وعادت اليوم الدولة لتكون هناك سلطة واحدة تخلصنا من مشروع التفكيك".
للمزيد من الأخبار زوروا صفحاتنا على منصات التواصل الاجتماعي :
فيسبوك | https://goo.gl/HgmSvQ  
تيليجرام | https://t.me/Hadramout_break
يوتيوب | https://goo.gl/Nd47jp
بين تيرست | https://goo.gl/1Bqar6
لينكد ان | https://goo.gl/4JW8Dz
----------------------------------
‎#شبوة_تنتصر_للشرعية
‎#كلنا_هادي_اليمن 
#شبكة_حضرموت_ويب
لمتابعة قناة " شبكة حضرموت ويب " على التيليجرام أضغط   هنا   

جميع الحقوق محفوظة لـ: شبكة حضرموت ويب  © 2018 - 2019 

إرسال تعليق

0 تعليقات